World Farme


منتدي ( worldframe ) عالم من الافادة و المتعة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاته: افتتاح الرئيس مبارك لمونديال الشباب أعطى دفعة قوية لنجاح البطولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
momo
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 11
نقاط التميز : 3317
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

مُساهمةموضوع: شحاته: افتتاح الرئيس مبارك لمونديال الشباب أعطى دفعة قوية لنجاح البطولة   الجمعة سبتمبر 25, 2009 4:50 pm

لإسكندرية -أ ش أ- أكد المديرالفنى للمنتخب المصري الاول حسن شحاتة أن افتتاح الرئيس حسني مبارك لفعاليات بطولة كأس العالم للشباب أعطي دفعة قوية لنجاح البطولة وتميزها، مشيرا إلى أن الرئيس مبارك هو راعي الرياضة والرياضيين فى مصر.

ووجه شحاتة الشكر والتقدير للقوات المسلحة المصرية التي أنشأت ستاد مبارك العسكرى ببرج العرب بالاسكندرية ، والذي يعد من الصروح الرياضية المتطورة والمجهزة بكافة الامكانيات ، مما سيساهم في اثراء الحركة الرياضية وخاصة كرة القدم.

وأعرب عن سعادتة الكبيرة بفوز منتخب مصر للشباب على فريق ترينداد وتوباجو بنتيجة 4-1 فى افتتاح البطولة متمنيا مواصلة الفريق للنتائج الطيبة فى مشواره للوصول الى الادوار النهائية ، لافتا الى ان الفريق ادى بصورة جماعية فى أغلب فترات المباراة ولدية مجموعة من اللاعبين الموهوبين تحت قيادة جهاز فنى جيد قادر على تحقيق الفوز فى المباريات القادمة.

وطالب المديرالفنى للمنتخب الوطنى الاول بضرورة التزام اللاعبين بالطريقة الجماعية والبعد عن الفردية فى الاداء ، خاصة من جانب اللاعب محمد طلعت قلب هجوم منتخب مصر ، متمنيا التوفيق للاعبين والجهاز الفنى فى استكمال المسيرة وتحقيق الفوز فى المباريات المقبلة.

ونوه شحاته بأن هناك مسئولية تقع على عاتق اللاعبين والجهاز الفنى خلال البطولة ، مؤكدا أن مباراة الخميس لعب الفريق خلالها تحت ضغط عصبى نتيجة للحضور الجماهيرى الكبير الذى تجاوز 75 ألف متفرج ، بالاضافة إلى تواجد وحضور الرئيس مبارك وكبار رجال الدولة فى افتتاح البطولة.

رمزى: لدينا الكثير لنقدمه وسنستعد للقاء باراجواى

من جانبه، أشاد الكابتن هانى رمزى المدرب العام لمنتخب مصر للشباب بسلوك الجماهير المصرية وتشجيعهم لمنتخب مصر الذى كان له أكبر الاثر فى إزالة التوتر الذى أصاب اللاعبين فى بداية اللقاء والفوز على ترينيداد وتوباجو فى افتتاح المونديال على ارض مصر.

وقال رمزى فى تصريح بعد المباراة إن تفاعل الجماهير مع اللاعبين وتوجيه التحيه لهم قبل المباراة أدى إلى إزالة رهبة البداية وتقدمنا بهدف ودخل فى مرمانا هدف التعادل بسبب عدم الضغط الدفاعى فى منتصف الملعب على الخصم وفى الشوط الثانى عاد إلينا الهدوء والتركيز فتمكن الفريق من تحقيق الفوز الكبير.

وأضاف "بصرف النظر عن النتيجه لم نصل الى المستوى المعروف وسنواصل الاستعداد القوى لنصل إلى قمة الأداء قبل المباراة المقبلة أمام منتخب باراجواى الأقوى وألاكثر تنظيما من ترينداد".

وتلعب مصر فى المجموعة الأولى التى تضم أيضا إيطاليا وباراجواى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 34
نقاط التميز : 3786
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 20/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: شحاته: افتتاح الرئيس مبارك لمونديال الشباب أعطى دفعة قوية لنجاح البطولة   الجمعة سبتمبر 25, 2009 5:00 pm

100 100
بس التنظيم والامن بيقولو وحش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://worldframe.yoo7.com
 
شحاته: افتتاح الرئيس مبارك لمونديال الشباب أعطى دفعة قوية لنجاح البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
World Farme :: قسم الرياضة :: كرة القدم :: كرة قدم مصرية-
انتقل الى: