World Farme


منتدي ( worldframe ) عالم من الافادة و المتعة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نبيلة عبيد: الرقابة حذفت الهتافات ضد أمريكا من البوابة الثانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو الملاح
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 108
نقاط التميز : 3537
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: نبيلة عبيد: الرقابة حذفت الهتافات ضد أمريكا من البوابة الثانية   الجمعة سبتمبر 25, 2009 3:16 pm

نبيلة عبيد: الرقابة حذفت الهتافات ضد أمريكا من البوابة الثانية




نبيلة عبيد فى مشهد من المسلسل















فى حديث خاص لـ "الفن أونلاين" قالت نبيلة عبيد:أنا سعيدة وراضية عن نجاح مسلسلل"البوابة الثانية" والذى عدت به للسباق الرمضانى بعد غياب ستة أعوام منذ عرض مسلسل "العمة نور" رغم ما تعرض له من هجوم وانتقادات وتضيف: أنا لا التفت لما يقال ولا أهتم به لأننى كنت أتوقع حدوثه من البداية فالذين هاجموا المسلسل هاجموه وهاجمونى منذ الاسبوع الاول لعرضه اى لم يعطوا لانفسهم فرصة لمشاهدته حتى النهاية ثم الحكم عليه بشكل موضوعى ومنطقى وعقلانى .

تجريح وليس نقد


وعن الأسباب التي تدفع هؤلاء النقاد لمهاجمتها ومهاجمة مسلسلها بهذا الشكل تقول نبيلة: كنت على يقين انهم سيفعلون هذا فلى تجارب كثيرة سابقة معهم سواء فى السينما او التليفزيون فكم من افلام عرضت لى و فى الوقت الذى كانت تحقق فيه نجاحا جماهيريا كبيرا وجدتهم يهاجموننى والغريب أن نفس هؤلاء النقاد الذين هاجموا افلامى هذه فى حينها يتحدثون اليوم عنها بأسلوب مختلف وهو ما يثير دهشتى بسبب مواقفهم تلك.

تضيف: الغريب ان احد هؤلاء النقاد اعتاد فى كتاباته تجاوز حدود النقد إلى التجريح فى شخصى بشكل غير مقبول على الاطلاق فقد فوجئت به يتبع هذا الاسلوب معى مع بدأ عرض المسلسل فشعرت باهانة كبيرة وأرسلت ردا للصحيفة المستقلة الشهيرة التى كتب فيها مقاله الأخير والتى نشرته فى نفس الصفحة التى يكتب بها مقالاته.


رسائل واتصالات



















تواصل نبيلة عبيد: لعل أكبر دليل على أن المسلسل كان مختلفا ومتميزا وسط هذا الكم الكبير والغير مسبوق من الاعمال التليفزيونية هو كم الرسائل والاتصالات التى تلقيتها من كافة الاقطار العربية منذ بدأ عرض المسلسل حتى الان والتى تقدر بالآلاف كما أننى كلما سرت فى اى مكان اجد الجماهير تنادينى باسمى فى المسلسل.

تشير نبيلة الى ان هذا المسلسل يعد اول عمل يتم الاحتفال به هذا العام من قبل اذاعة كبيرة مثل اذاعة الشباب والرياضة التى أهدتها درع التميز عن المسلسل باعتباره اميز الاعمال الدرامية التى قدمت هذا العام مما يؤكد ان المسلسل حقق النجاح الذى كان منتظرا منه وتوقعت نبيلة للمسلسل مزيدا من النجاح بعد اعادة عرضه فى الشهور القادمة بعد انتهاء هوجة المسلسلات الدرامية التى لم تفد الدراما بل شوشرت على بعضها البعض .


ضد أمريكا

عن حقيقة حذف الرقابة مشاهد مهمة من العمل مما ادى الى اضعافه تقول نبيلة: نعم هناك مشاهد مهمة وحيوية تم حذفها من قبل الرقابة كان من الممكن ان تساهم فى تقوية العمل اكثر اذا تم الابقاء عليها كما هى.


وعن أهم هذه المشاهد التى اعترضت عليها الرقابة واصرت على حذفها تقول: ليس لدى قائمة كاملة بها ولكن ما احزننى بشدة هو اصرار الرقابة على حذف كل الهتافات المعادية لامريكا سواء التى وردت على ألسنة الطلبة فى المظاهرات أو غيرها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نبيلة عبيد: الرقابة حذفت الهتافات ضد أمريكا من البوابة الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
World Farme :: قسم الاخبار :: اخبار الفن والفنانين :: اخبار الممثلين-
انتقل الى: