World Farme


منتدي ( worldframe ) عالم من الافادة و المتعة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حلمي ينتظر هيفاء مع "المتحرشون".. و إلهام تلاعب "نسوان شُداد"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو الملاح
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 108
نقاط التميز : 3655
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: حلمي ينتظر هيفاء مع "المتحرشون".. و إلهام تلاعب "نسوان شُداد"   الجمعة سبتمبر 25, 2009 3:15 pm

حلمي ينتظر هيفاء مع "المتحرشون".. و إلهام تلاعب "نسوان شُداد"







كاميرات السينما تدور بعد رمضانوشريف سلامة في أول بطولة

اكثر من عمل جديد يبدأ نجوم الفن تصويرهم بعد العيد مباشرة خاصة الأعمال السينمائية التي تأجلت نظرا لارتباطهم بتصوير اعمال رمضان.

من هذه الأعمال فيلم "جامعة الدول" والذي تغير اسمه إلي "قلب طري" وهو من تأليف مصطفي السبكي اخراج علي رجب ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق وعلا غانم وسمية الخشاب أو "مي عز الدين" مع صلاح عبدالله وعزت ابوعوف الذي يلعب دور صاحب مستشفي نساء وتجميل تتم بداخلها عمليات مشبوهة وتجسد غادة دور طبيبة بالجامعة وعلا دور خادمة بالمنازل والفيلم تدور احداثه حول مشاكل المرأة والظروف التي تدفعها للسقوط.

رغم ان احمد حلمي انتهي من جلسات عمل فيلمه الجديد "المتحرشون" للمؤلف محمد دياب إلا أنه حتي الآن لم تعد هيفاء وهبي موافقة نهائية لتلعب البطولة امامه والفيلم يتعرض لموضوع "التحرش" ولكن بوجهة نظر جديدة من خلال تحرش الفتاة بالرجل وليس كما هو معتاد.

أما الفنان شريف سلامة الشهير بالجاسوس نبيل في مسلسل "حرس الجواسيس" سيبدأ بعد العيد أول بطولة مطلقة له من خلال فيلم "حكاية بنت" مع ايمان العاصي وصلاح عبد الله ويلعب فيه دور شاب يرتبط بقصة عاطفية مع فتاة ليكتشف بعد ذلك أنها تعاني من ظروف نفسية قاسية ولكنه ينجح من خلال الحب ان يخفف من آلامها.
يبدأ بعد العيد مباشرة أحمد السقا تصوير فيلم "ابن الفضل" والذي يجمعه مع خالد صالح سينمائيا من جديد بعد أن لعبا معاً بطولة اكثر من فيلم كان آخرها "حرب اطاليا" ومن قبله "عن العشق والهوي".
أما الهام شاهين فتستعد لمفاجأة سينمائية من العيار الثقيل علي حد قولها وهي بطولتها لفيلمين دفعة واحدة "نسوان شداد" وفيلم "اللعبة الأمريكاني" وان كانت تتكتم التفاصيل حتي تتم الترتيبات النهائية للعمل.
ولأول مرة يجتمع خالد الصاوي وخالد صالح في فيلم "الحرامي والعبيط".
ميرفت امين تم الاتفاق معها علي بطولة فيلم "عزيزي الاستاذ احسان" لجهاز السينما اخراج محمد خان وفيلم "محمد علي" مع يحيي الفخراني والذي تأجل تصويره اكثر من مرة وان كان آخر كلام انه سيبدأ مع نهاية هذا العام.
ويبدأ أحمد بدير تصوير عملين مسلسل "دنيا أونطي" مع صابرين والتي شاركته هذا العام بطولة مسلسل "العمدة هانم" والعمل الثاني "أحلام السوالم" عن رواية "البيات الشتوي" للكاتب يوسف القعيد.
محمود حميدة يلعب بطولة فيلم "الجريمة الكاملة" تأليف محمد حفظي اخراج عادل أحمد يحيي ويلعب من خلاله دور قاض يعيش عذاب الضمير بعد أن حكم ظلماً علي أحد الاشخاص.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلمي ينتظر هيفاء مع "المتحرشون".. و إلهام تلاعب "نسوان شُداد"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
World Farme :: قسم الاخبار :: اخبار الفن والفنانين :: اخبار الممثلين-
انتقل الى: